ابن مرسي يكشف الجوانب الخفية من حياة أبيه الرئيس | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

ابن مرسي يكشف الجوانب الخفية من حياة أبيه الرئيس

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الثلاثاء 26 يونيو 2012 م على الساعة 13:52

أعرب أسامة مرسي، الابن الأوسط للدكتور محمد مرسي، الرئيس المنتخب، عن خوفه من المسؤولية التي سيتحملها والده كرئيس لمصر، وقال: «لم أكن أتخيل أن والدي سيصبح رئيساً، ولم أرغب في ذلك، لأنها مسؤولية ثقيلة، أسأل الله أن يعينه عليها».

وقال أسامة الذي يمتلك مكتبا للمحاماة في مدينة الزقازيق، في تصريحات لـلصحافة المصرية إن جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بذلا مجهوداً كبيراً مع والده خلال فترة الانتخابات، حتى وصل إلى المنصب الرفيع، وأضاف أن والده إنسان حنون ورقيق القلب، رغم أن ملامحه تظهره إنساناً حازماً.

وحول إمكانية انتقاله للعيش في القصر الرئاسي، قال أسامة: «لا أعتقد أنني قد أعيش فيه، لأنه مكان عمل، لكننا يمكن أن نشتري منزلاً كبيراً، لأن الشقة التي يقيم فيها الوالد في التجمع الخامس بالإيجار».

وأكد أنه سيواصل حياته المعتادة حتى بعد فوز والده بالرئاسة، فمكتبه في الزقازيق، وسيقيم من وقت لآخر مع أسرته بالقاهرة، وهو ما كان يفعله قبل ذلك، وتابع: «القصر الرئاسي مكان للعمل، وليس للإقامة، فضلا عن أنني مرتبط بمدينة الزقازيق وسأظل مقيماً بها، والأهالي هنا يتعاملون معي بشكل عادى، رغم أنهم سعداء جدا بفوز والدي، وأنا كمواطن عادي أشاركهم فرحتهم».

وقال: «كان والدي من مشجعي نادي الزمالك في شبابه، وهو أحد عشاق الكابتن حسن شحاتة، ونجوم الزمالك الكبار، أما الآن فيتابع مباريات المنتخبات والمباريات الأوروبية».

وحول الأكلات التى يفضلها «مرسى»، قال أسامة إن والده إنسان بسيط يحب جميع المأكولات، وليست لديه طلبات محددة فيما سيتناوله، لكنه دائما يبتعد عن الحلويات لأنه مريض بالسكر، ويتناول إفطارا خفيفا في الصباح، ومن الأكلات التي يحبها شوربة العدس والكوسة والبطاطس.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة