العنزي لـ »فبراير.كوم »: أغنية مغربية هي المفاجأة التي تحضرها احلام في موازين

صاحب « الملحمة »التي أثارت غضب المغاربة يجهز أغنية باللهجة المغربية لهذا الفنان!

لا شك أنكم تتذكرون الشاعر الكويتي، صاحب « الملحمة الوطنية »، مصعب العنزي، والذي أثارت أغنيته التي ألفها بمناسبة مرور 15 سنة على جلوس الملك محمد السادس على كرسي العرش الكثير من الجدل وانتقادات حادة لصاحبها.

العنزي، أعلن قبل أيام عن رغبته في التعاون مع الفنان اللبناني، رامي عياش، وذلك من أجل إطلاق أغنية جديدة باللهجة المغربية !

المثير في الأمر، أن العنزي والذي تلقى أغانيه دائما انتقادات واسعة، بسبب اللهجة التي يستعملها والتي تثير غضب المغاربة، يصر على أن يقدم نفسه سفيرا للهجة المغربية، وكأن المغرب لا يتوفر على كتاب قادرين على تقديم أغاني لفنانين كبار باللهجة المغربية.

ومعلوم أن العنزي، كان قد ألف أغنية لكل من عاصي الحلاني وايضا لمريام فارس وغيرهم، إلا أنها لاقت انتقادات من طرف المغاربة والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رداءتها.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.