يمني

يمني يعود للحياة بعد إعدامه بالرصاص!! +فيديو

هي قصة فريدة من نوعها، تلك التي يحكيها يمني، رفض الموت أن يخطفه رغم الحكم عليه بالإعدام وتنفيذه في حقه !

فالمواطن اليمني وكما نقلت ذلك عدد من وسائل الإ‘علام اليمنية، والمدعو علي منتصر، عاد للحياة بعدما أعدم بالرصاص في السجن المركزي في محافظة المحويت شمال غربي اليمن، حين استيقظ وهو ينزف دماً أثناء تغسيله !

الرجل وكما قال لقناة « أزال » اليمنية، أكد أنه سجن حكم الإعدام في حقه بتهمة قتل 4 أشخاص، إلا أن ثلاثة من عائلات هؤلاء عفوا عنه، إلا أن عائلة الشخص الرابع رفضت ذلك ليطبق في حقه الإعدام بعد ان سجن لأكثر من عشر سنين.

ويتابع الرجل قوله أنه بعد تنفيذ الحكم ضده أمام أٌقاربه وخصمه، عاد للحياة، بعدما أكد الطبيب أثتاء عملية تكفينه أنه ما زال حيا، وهو في حاجة فقط للدم ليتبرع له أقاربه بذلك.

وعزا المنتصر ذلك بقوله إنه كان يتلو القرآن دائما، وأنه يوم الإعدام كان صائما ويذكر الأذكار، مضيفا أنه مع أول طلقة رصاص في جسده رأى مثل سحابة تخرج منه وتصعد للسماء وبعدها لم يعد يشعر بشيء !

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.