وزير الصحة

موظف براتب عادي يقتني مصحة غاندي بخمسة ملايير!!

كشف مصدر مطلع، أن موظفا بوزارة الصحة، كان يتقاضى راتبا عاديا، اقتنى في ظروف »غامضة » مصحة شهيرة بالدار البيضاء تحمل اسم « غاندي » بمبلغ خمسة ملايير سنتيم.

والمثير في هذه القضية، يقول المصدر نفسه، هو أن موظف وزارة الصحة الذي يدعى عمر المنزهي، والذي كان يشغل منصب مدير الأوبئة في الوزارة المذكورة، قبل أن يحال على التقاعد، اقتنى هذه المصحة دون أن يلجأ إلى التقسيط أو الاقتراض من البنك، ما جعل البعض يتساءل من أين لك هذا؟.

وذكر المصدر ذاته، أن المنزهي هو مجرد واجهة لوزير في حكومة عبد الإله بنكيران، وهو واحد من أصحاب « الشكارة » الذين يستعدون للاستثمار في قطاع الصحة بالمغرب قبل دخول قانون الاستثمار في المصحات الخاصة حيز التطبيق والذي سمح لغير الأطباء باستثمار أموالهم في هذا القطاع.

وفي الوقت الذي أكد فيه الدكتور المنزهي في تصريح لـ »صحيفة الناس » التي أوردت الخبر في عددها ليوم غد الإثنين، أنه فقط مدير مصحة غاندي وليس مالكها، رافضا الإدلاء بأي تفاصيل في الموضوع، حصلت الجريدة على نسخة من السجل التجاري لشركة مصحة غاندي تحت رقم 43285، المودع بالمحكمة التجارية بالدار البيضاء، تؤكد حيازة المنزهي لهذه المصحة بمفرده، وأنه المسير الوحيد لها، والتي يبلغ رأسمالها 6 ملايين درهم.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.