A Tunisian student residing in Morocco casts his vote at the polling station inside the Tunisian embassy in Rabat

حزب الرئيس المرزوقي يتراجع أمام « نداء تونس »

كشفت النتائج الأولية للانتخابات التشريعية التونسية تقدم حزب « نداء تونس »، الذي يقوده الباجي قائد السبسي، يليه حزب حركة النهضة، وذلك في الوقت الذي لازالت فيه عملية فرز الأصوات في الانتخابات التي جرت أمس الأحد، متواصلة، بعد إغلاق مكاتب الاقتراع أبوابها في حدود الساعة الخامسة بالتوقيت العالمي، وسط مشاركة بلغت 61.8 في المائة، و 29 في المائة بالخارج، حيث من المرتقب أن يتم إعلان النتائج النهائية اليوم الاثنين.

وتشير المؤشرات الأولية إلى تقدم نداء تونس بنسبة 37ف بالمائة تليه حركة النهضة بنحو 33في المائة، في حين حقق حزب الاتحاد الوطني الحر، الذي يقوده رجل الأعمال سليم الرياحي، المفاجأة واحتل المركز الثالث، تليه الجبهة الشعبية.

وأظهرت النتائج الأولية حزب المؤتمر من أجل الجمهورية الذي يقوده الرئيس التونسي منصف المرزوقي، وحزب التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات الذي يقوده رئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.