انتبهوا..هذه الهكتارات التي يساءل من أجلها عمدة فاس! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

انتبهوا..هذه الهكتارات التي يساءل من أجلها عمدة فاس!

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الإثنين 27 أكتوبر 2014 م على الساعة 17:49
معلومات عن الصورة : حميد شباط

كشف مصدر بجماعة أولاد الطيب القريبة من فاس، أن الخلاف الدائر مع جماعة مدينة فاس التي يرأسها حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، لا زال في المحاكم، مشيرا أن المحكمة الابتدائية حكمت لصالح أولاد الطيب فيما تغيب دفاع مدينة فاس في المرحلة الاستئنافية.

وأوضح مصدر « فبراير.كوم » أن الأمر يتعلق بمنح حميد شباط، عمدة مدينة فاس لأربع تراخيص على مساحة أرضية تعود ملكيتها لجماعة أولاد الطيب، وهي المساحة التي تقدر بـ500 هكتار يدور حولها الجدل.

ولم ينف مصدرنا أو يؤكد صحة حلول لجنة مراقبة من وزارة الداخلية للتحقيق في الموضوع، مشيرا أنها –اللجنة- لم تصل بعد إلى جماعة أولاد الطيب بحكم كونها طرفا مشتكيا، غير أنه أكد أن عددا من الشكايات تم ايداعها بعدد من الوزارات على رأسها وزارة الداخلية ورئاسة الحكومة والأمانة العامة ووزارة العدل والحريات.

أكتب تعليقك

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن أراءهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من الموقع.

الكاشف

و لماذا كل هذا الهراء في بعض المواقع و الجرائد الإلكترنية ما دام أن جماعة فاس هي المستفيدة و ليس شباط كشخص أم أنهم أرادوا أن يصنعوا منه امبراطورا في العقارات كامبراطور … الذي تفوت له الدولة بعض الأراضي المخزنية بثمن رمزي كتلك التي تقع بين الرباط وتمارة ليحولها إلى بنايات مغشوشة و مشقوقة ليمتص بها ما يقترضه صغار الموظفين و أصحاب الدخل المحدود

مواضيع ذات صلة