العماري رئيسا لإذاعة "كاب راديو"ومعدا لبرنامج سياسي! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

العماري رئيسا لإذاعة « كاب راديو »ومعدا لبرنامج سياسي!

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 م على الساعة 11:43
معلومات عن الصورة : الياس العماري

إلياس العماري نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، لم يعد سياسيا فقط، فالرجل سيصبح مشرفا على إذاعة « كاب راديو » التي تبث من طنجة.

العماري القيادي بحزب البام، أكد ذلك في حواره مع جريدة الشرق الأوسط، حيث قال: » اتصلت بي إدارة «كاب راديو» لأتولى مهمة إدارة تحرير المحطة، واجتمعت مع الصحافيين والإداريين العاملين فيها، واطلعت على خريطة البرامج، ووجدت نقصا شيئا ما في الحوارات والبرامج ذات الطبيعة السياسية والثقافية، فاقترح علي بعض الأصدقاء الذين يعملون في المحطة وخارجها تولي تنشيط وتقديم وإعداد برنامج سياسي. وبعد التفكير في الموضوع وافقت من الناحية المبدئية، بيد أنني أنتظر توفر بعض الشروط الخاصة قبل الانخراط العملي في ذلك ».

وأوضح العماري على أنه لم يهرب بهذه الخطوة من السياسية، حيث أشار في الحوار نفسه أنه : »ابن هذا المشهد الإعلامي، ولا أعرف مهنة من غير الإعلام، وما اشتغلت يوما إلا في عالم الكتابة والكتاب، والقراءة والطباعة، فتجربتي الأولى مع المحيط الوطني كانت عبر الإعلام، وأول اشتغال كان عبر الإعلام، ثم اشتغلت في ميدان الطباعة والنشر والورق، وبعد ذلك اشتغلت في المجلس الأعلى للاتصال المسموع والمرئي لمدة تفوق خمس سنوات، والآن وبعد مغادرتي المجلس اشتغلت في شركة مملوكة لخواص أجانب تعمل في مجال الاتصال والتواصل، والآن أنا مقبل على العمل في شركة عالمية تعنى بالنشر والاتصال والتواصل والطباعة والإذاعة. إذن هذا ليس رجوعا أو هروبا بقدر ما هو الميدان الوحيد الذي أوفر به لقمة عيشي وعيش أولادي ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة