بعد تونس والجزائر "الهافينغتون بوست" تفتتح مكتبها بالمغرب | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بعد تونس والجزائر « الهافينغتون بوست » تفتتح مكتبها بالمغرب

  • المحجوب   داسع
  • كتب يوم الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 م على الساعة 12:48

بعد تجربة كل من تونس، والجزائر، أطلقت المؤسسة الإعلامية  » الهافينغتون بوست « ، اليوم الثلاثاء، موقعا خاصا بالمغرب، يوجد مقره بالعاصمة الرباط.

وسينكب الموقع الجديد، الذي اختير له أن يكون باللغة الفرنسية، على مواكبة مستجدات الشأن السياسي، والاقتصادي، والاجتماعي، بدول الاتحاد المغاربي، لاسيما تونس، والجزائر والمغرب.

وكان موقع « فبراير.كوم » قد ذكر في وقت سابق أن عبد المالك العلوي، نجل الوزير الأسبق للراحل الحسن الثاني، الذي يدير شركة « كلوبل انتيليجنس بارتنر » (GIP) للاستشارة، المتخصصة في التواصل السياسي،الذكاء الاقتصادي، واليقظة الإستراتيجية، يستعد لافتتاح مكتب صحيفة للمؤسسة الإعلامية بالمغرب نهاية شهر أكتوبر المقبل، وهو الأمر الذي تم فعلا.

ومن المرتقب أن يشرف على مكتب الرباط مجموعة من الصحفيين والمتعاونين، تحت إشراف الصحفي السابق بأسبوعية  » تيل كيل « ، يوسف الزيراوي، كرئيس للتحرير، في حين رصدت لهذا المشروع على مدى سنتين ميزانية تقدر بـ7 ملايين درهم.

وأعربت « أريانا هافينتوتغ »، مديرة المجموعة الإعلامية « الهافينتوتغ بوست »، عن سعادتها بإطلاق نسخة خاصة بالمغرب، « قائلة نحن جد فخورين بتخصيص نسخة للموقع بالمغرب، بعد تجربتنا في تونس ثم الجزائر ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة