الرئيسية / قصاصات / حزب الاستقلال:هذه أفضل هدية ينتظرها المغاربة من أغرب رئيس حكومة

حزب الاستقلال:هذه أفضل هدية ينتظرها المغاربة من أغرب رئيس حكومة

قصاصات
Y.Chellabi 28 أكتوبر 2014 - 13:41
A+ / A-

أوضح حزب الاستقلال، على أن أفضل هدية ينتظرها الشعب المغربي من رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، يوم غد الأربعاء، هي تقديم استقالته، واعتذاره عن الأخطاء الجسيمة التي ارتكبها في حق الوطن، والأضرار الكبيرة التي ألحقها بالمواطنين، بمختلف شرائحهم الاجتماعية، وذلك في رده عن بنكيران الذي أعلن أنه سيعلن للشعب المغربي عن خبر سار ليوم غد الأربعاء المتزامن مع الإضراب العام الوطني الذي ستخوضه النقابات المركزية.

وفي هذا السياق كتب حزب الاستقلال في صفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قائلا: “بعد أكثر من سنتين من التنطع والتدبير الحكومي الفاشل، خرج أغرب رئيس حكومة في تاريخ الحكومات المغربية عن صمته، مستعملا لغة الغارق في الأمواج المتلاطمة، يغازل المغاربة بالادعاء أنه سيعلن عن خبر سار، في محاولة يائسة للتأثير على الإضراب العام الإنذاري الذي تشارك فيه جميع النقابات ومختلف مكونات الشعب المغربي.

وأضاف المصدر ذاته “الحقيقة أن أفضل وأحسن هدية ينتظرها الشعب المغربي، ويمكن أن تدخل البهجة على قلوب أبنائه الغاضبين، هي استقالة السيد عبدالإله بنكيران، وتقديم اعتذار على الأخطاء الجسيمة التي ارتكبها في حق الوطن، والأضرار الكبيرة التي ألحقها بالمواطنين، بمختلف شرائحهم الاجتماعية، على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وأشار المصدر نفسه “والواقع أن المفاجأة السارة التي يمكن أن يزفها السيد بنكيران للمغاربة الغاضبين،هي تقديم استقالته من رئاسة الحكومة التي وصل إليها عن طريق حادثة سير، ومغادرة عالم السياسة بشكل نهائي، والعودة سالما غانما إلى قبيلة الشيخ والمريد، قبل أن يتابعه الشعب بتهمة النصب والاحتيال.. “.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة