حزب الاستقلال:هذه أفضل هدية ينتظرها المغاربة من أغرب رئيس حكومة

حزب الاستقلال:هذه أفضل هدية ينتظرها المغاربة من أغرب رئيس حكومة

  • تورية   لوزة
  • كتب يوم الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 م على الساعة 13:41
معلومات عن الصورة : رئيس الحكومة

أوضح حزب الاستقلال، على أن أفضل هدية ينتظرها الشعب المغربي من رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، يوم غد الأربعاء، هي تقديم استقالته، واعتذاره عن الأخطاء الجسيمة التي ارتكبها في حق الوطن، والأضرار الكبيرة التي ألحقها بالمواطنين، بمختلف شرائحهم الاجتماعية، وذلك في رده عن بنكيران الذي أعلن أنه سيعلن للشعب المغربي عن خبر سار ليوم غد الأربعاء المتزامن مع الإضراب العام الوطني الذي ستخوضه النقابات المركزية.

وفي هذا السياق كتب حزب الاستقلال في صفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، قائلا: « بعد أكثر من سنتين من التنطع والتدبير الحكومي الفاشل، خرج أغرب رئيس حكومة في تاريخ الحكومات المغربية عن صمته، مستعملا لغة الغارق في الأمواج المتلاطمة، يغازل المغاربة بالادعاء أنه سيعلن عن خبر سار، في محاولة يائسة للتأثير على الإضراب العام الإنذاري الذي تشارك فيه جميع النقابات ومختلف مكونات الشعب المغربي.

وأضاف المصدر ذاته « الحقيقة أن أفضل وأحسن هدية ينتظرها الشعب المغربي، ويمكن أن تدخل البهجة على قلوب أبنائه الغاضبين، هي استقالة السيد عبدالإله بنكيران، وتقديم اعتذار على الأخطاء الجسيمة التي ارتكبها في حق الوطن، والأضرار الكبيرة التي ألحقها بالمواطنين، بمختلف شرائحهم الاجتماعية، على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وأشار المصدر نفسه « والواقع أن المفاجأة السارة التي يمكن أن يزفها السيد بنكيران للمغاربة الغاضبين،هي تقديم استقالته من رئاسة الحكومة التي وصل إليها عن طريق حادثة سير، ومغادرة عالم السياسة بشكل نهائي، والعودة سالما غانما إلى قبيلة الشيخ والمريد، قبل أن يتابعه الشعب بتهمة النصب والاحتيال.. « .

أكتب تعليقك

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن أراءهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من الموقع.

بعد سنتين فقط. أما حزب الاستقلال فقد قاد البلاد لقرابة أربعة عقود وماذا كانت النتيجة؟ نهب أموال الشعب والضحك على الذقون. فالحالة الاجتماعية المتردية التي تعيشها البلاد اليوم ما هي إلا نتيجة للتدبير السيئ للحكومات التي سبقت بنكيران. على الأقل، فحكومة بنكيران أغلب أعضائها شرفاء ونزهاء لم يثبت نهبهم لأموال المغاربة واغتصاب حقوقهم. الشعب واع ويدرك كل ذلك. كان من الأجدر على زبانية شباط أن يلتزموا الصمت…

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قلتم بعظمة لسانكم سنتين وهو على رأس الحكومة ولم يعمل شئ ،فكم سنة وأنتم تديرون دوالب الحكومة اليس أزيد من 60 عاما مادا فعلتم غير تجهيل الشعب وتهجيره وتحقيره
فأنا أحد أبناء هدا الشعب عشت الويل فكانت فرصتنا ايام الربيع العربي فكان ظننا في الملك في محله حينما القى خطابه التاريخي
وحتى الان نحن نترك الفرصة لسيد بن كيران ونعطيه الوقت اكافي 10سنوات على الاقل
فان قرر اصحاب القرار إزالت هدا الحزب بطريقة أو بأخرى
فعلموا على ما تحمد عقباه ه
شكرا فبراير للنشر

مواضيع ذات صلة