مجزرة.. مغربية بإيطاليا تشنق نفسها بعد ذبح أطفالها الثلاثة | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

مجزرة.. مغربية بإيطاليا تشنق نفسها بعد ذبح أطفالها الثلاثة

  • تورية   لوزة
  • كتب يوم الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 م على الساعة 21:52

حالة من الصدمة والذهول تخيم على الجالية المغربية بإيطاليا بعد أن أقدمت مهاجرة مغربية، تبلغ من العمر 42 سنة على الانتحار شنقا داخل مسكنها بمدينة روما، فيما عثر على طفليها، البالغين من العمر، على التوالي 3 و9 سنوات، مذبوحين بآلة حادة، قبل أن يكتشف المحققون طفلها الثالث البالغ من العمر 5 سنوات في حالة حرجة نتيجة إصابته بجروح خطيرة فرضت نقله إلى قسم الإنعاش.

وحسب ما تورده يومية « المساء » في عددها ليوم غد الأربعاء 29 أكتوبر، فقد قالت تقارير إعلامية إيطالية إن الحادث وقع بمدينة روما، بعد خلاف بين الهالكة زوجها البالغ من العمر 43 سنة انتهى بجرحه في بطنه، فتوجه الزوج نحو المستشفى لتلقي العلاج.

وبعد استفساره عن سبب إصابته بالجرح حاول الزوج، وفق المصادر ذاتها، التغطية على فعل زوجته، مؤكدا أنه تعرض لمحاولة سطو قرب منزله.

ووفق الرواية التي نقلتها المصادر ذاتها، فإن الزوج طلب من أحد أقاربه الذهاب إلى المنزل للاطمئنان على الوضع، بعد أن تعذر عليه الاتصال هاتفيا بزوجته، قبل أن يلاحظ مستأجر بالعمارة، التي توجد بها الشقة، أن بابها مفتوح، وتظهر من خلاله الدماء، قبل اكتشاف مجزرة بشرية فرضت الاتصال بشكل مستعجل بمصالح الأأمن الإيطالية، بعد العثور على الهالكة ميتة، وقد تدلت جثتها من حبل وضع على سخان للماء، فيما تم العثور على جثتي الطفلين، إضافة إلى أداة الجريمة وهي تحمل آثار الدماء.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة