"الفنان عصام كمال لـ"فبراير": "ما أروع أن يتصل بك الملك ليسأل عنك وعن جديدك الفني"

انتبهوا.. هذا ما ينتظر المتربصين بالملك

تمكنت عناصر الاستعلامات العامة، بمناطق أمنية مختلفة بالدار البيضاء، من توقيف أزيد من 30 متربصا بالملك، سواء خلال جولاته الرسمية أو جولاته الخاصة التي عادة ما يقوم بها بشوارع رئيسية بالدار البيضاء وبالشريط الساحلي عين الذياب.

وقال مصدر ليومية « المساء » التي تورد الخبر في عددها ليوم غد الأربعاء 29 أكتوبر، إن مصالح الأمن في البيضاء أوقفت خلال يومين فقط، أزيد من 10 أشخاص، كانون يتربصون بالملك محمد السادس، من أجل نسليمه برقيات تتضمن مطالب خاصة بهم، قبل أن يجري إخلاء سبيلهم، عقب التحقق من هوياتهم.

واتخذت إجراءات أمنية غير مسبوقة تزامنا مع الزيارة الملكية للدار البيضاء، خاصة بعد أن علم رجال الأمن أن الملك محمد السادس سيمكث مدة طويلة بالعاصمة الاقتصادية، إذ تم تعزيز البيضاء بعناصر أمنية من مدن مختلفة كالرباط والقنيطرة وفاس وأكادير وبني ملال.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.