ممثلو المركزيات النقابية

المركزيات النقابية:الإضراب فاق كل التوقعات رغم استفزازات الإدارة!

أكدت المركزيات النقابة التي دعت للإضراب العام الإنذاري، اليوم الأربعاء، ضد الحكومة، أن نسبة المشاركة في الإضراب بلغت نسبتها 83,7 في المائة.

وأكدت المركزيات النقابية، في البلاغ الذي توصل موقع « فبراير.كوم » بنسخة منه، على أنه بالرغم « من بعض الاستفزازات الإدارية، ومحاولة تغليط الرأي العام الوطني والعمالي، من طرف جهات حكومية، في محاولة يائسة منها لعرقلة الإضراب، فقد فاقت مشاركة الطبقة العاملة وعموم المأجورين في هذا الإضراب النقابي العمالي كل التوقعات، ضرابة أروع مثال في الإنضباط وفي سلمية الاحتجاج وفي الوطنية الحقيقية والصادقة ».

وحسب التقارير والنتائج الأولية التي وردت على اللجنة الوطنية للإضراب، تقول المركزيات النقابية، فقد تم تنفيذ الإضراب الوطني العام بنجاح كبير وباهر في كل الجهات والأقاليم والمدن المغربية، وبجميع القطاعات والإدارات والمرافق العمومية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.