أيت العريف لـ"فبراير.كوم".. هذه رسالتي إلى جمهوري بعد المحنة التي تعرضت لها

أيت العريف لـ »فبراير.كوم ».. هذه رسالتي إلى جمهوري بعد المحنة التي تعرضت لها

  • ياسين بن ساسي
  • كتب يوم الأربعاء 29 أكتوبر 2014 م على الساعة 18:41

كشف الدولي المغربي السابق عبد الحق أيت العريف لاعب فريق الوداد والرجاء البيضاويين، اليوم الأربعاء في اتصال هاتفي مع « فبراير.كوم »، أنه في حالة نفسية ممتازة، عكس ما تداولته بعد المواقع الإلكترونية.

وقال عبد الحق » الحمد لله على كل شيء، أنا الآن في حالة نفسية جيدة، أطلب من الله العلي القدير أن يخفف عني هذه المحنة، التي أصابتني، هذا قضاء وقدر والحمد لله.

وأوضح أيت العريف، « أن مداخيل مباراة فريق الوداد وشباب الريف الحسيمي  التي خصصتها إدارة الفريق الأحمر، قد ذهبت لحساب أبي، أريد أن أشكر كل مكونات فريق الوداد التي قامت بهذه المبادرة، وعلى رأسها رئيس الفريق سعيد الناصري، الذي وقف بجانبي في هذه المحنة التي أمر بها.

وأضاف حيقو، كما يحلو لعشاق الأحمر تسميته، « أتمنى من الله، أن تسوى وضعيتي في أقرب وقت، من أجل الدخول إلى المغرب، وملاقاة افراد عائلتي الذين اشتقت إليهم، كما أنني أطلب منهم أن يسامحونني على كل ما قمت به.

وفي سؤالنا عن قيمة الديون التي على عاتقه،رفض أيت العريف، الكشف عن قيمتها، بعد أن كان ضحية نصب من طرف أحد أصدقائه الجزائريين، الذي كان يستعمل شيكاته لشراء الهواتف المحمولة.

وأختتم أيت العريف كلامه قائلا: » أريد أن أشكر جميع الجماهير المغربية، وعلى رأسها جمهور الوداد البيضاوي، الذي لبى نداء رئيس الفريق، وحضر المباراة من أجل مساعدتي في هذه المحنة »، « شكرا على كل ما قدمتم لي ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة