حصاد

كواليس لقاء زعماء المعارضة مع وزير الداخلية بشأن الانتخابات

كشفت مصادر مطلعة أن اللقاء الذي جمع وزير الداخلية محمد حصاد بزعماء أحزاب المعارضة، الأربعة تركز حول الإعداد للقوانين الانتخابية المقبلة.

وأكدت المصادر نفسها وفق ما تورده يومية « المساء » في عددها ليوم غد الخميس 30 أكتوبر، أن كلا من شباط وبكوري ولشكر والأبيض، احتجوا بقوة على تعامل الحكومة مع مقترحات المعارضة مع مقترحات المعارضة، فيما يخص الإعداد للانتخابات الجماعية المقبلة، مضيفة أن الانسحاب من لجنة الداخلية مؤخرا كان ضروريا، موضحة أن « أحزاب المعارضة شددت على ضرورة طرح مشروعها المتعلق بهيئة مستقلة للإشراف على الانتخابات » وأمامكم التجربة التونسية التي أثبتت نجاعتها ».

وبينما أخبر وزير الداخلية الزعماء الأربعة أنه سينظر في طلبات المعارضة خلال يومين لاتخاذ القرار المناسب بشأنها، أكد زعماء المعارضة على أنهم يودون تقديم مشروع هيئة مستقلة لتدبير الانتخابات » وهو المطلب الذي كان ينادي به حزب العدالة والتنمية ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.