محمد السادس: شكرا لإخواننا المبجلين

محمد السادس يهنئ أردوغان

بعث ملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية تركيا، رجب طيب أردوغان، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب الملك، بهذه المناسبة، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة للرئيس التركي بدوام الصحة والسعادة، وللشعب التركي الشقيق باطراد التقدم والازدهار وفق قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء.

كما عبر الملك لأردوغان عن مدى اعتزازه « بعلاقات الأخوة المتينة والتعاون المثمر التي ظلت تربط على الدوام بين بلدينا وشعبينا، والتي تزداد رسوخا بفضل إرادتنا المشتركة لجعلها نموذجا لتعاون جنوب – جنوب، يرسخ روح الشراكة والتضامن، ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة، والأمن والاستقرار في منطقة البحر الأبيض المتوسط ».

وجدد الملك أصدق تهانئه لأردوغان بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية تركيا، مؤكدا للرئيس التركي حرص المملكة المغربية على تكثيف التشاور والتنسيق مع بلده الشقيق، بخصوص مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار المنظمات الدولية، أو على مستوى الاتحاد من أجل المتوسط، الذي يلعب المغرب وتركيا في إطاره دورا فاعلا.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.