قوات حفظ السلام في الكونغو متهمة بارتكاب انتهاكات جنسية

بالفيديو..قصة أب مغربي ظل يغتصب ابنته منذ 15 سنة

هذه قصة فتاة مغربية اغتصبها والدها منذ أن كان عمرها تسع سنوات، وظل يغتصبها لمدة 15 سنة، وتبين فيما بعد أن له ضحايا كثر، كما جاء في مداخلة للبرلمانية والقيادية في حزب الأصالة والمعاصرة، السيدة خديجة الرويسي.

وقد وجهت الأستاذة الرويسي سؤال الفتيات المغتصبات، على السيد وزير العدل، وعلى رئيس الحكومة، مطالبة بتوفير بنية استقبال، تحمي المغتصبات.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.

  • يجب على جميع الدول خاصة منها العربية الموافقة على وثيقة الامم المتحدة « وقف العنف ضد المراة  » التى عرضت يوم15مارس 2014 ويجب وعى المجتمع ومؤسساته حول حقوق النساء كم يجب تزويد الاجيال بالمؤسسات التربوية بالمهارات الحياتية وخاصة تدريبهم على حقوقم دون ان ننسى دور الرجل الذى يجب ان يشترك فى عملية التوعية والتعاطى مع موضوع اللعنف كشريك محارب له وليضع حد للتمييز ضد المراة.

  • والله في أصبح من المتجاوز مسائلة وزير العدل عن مصير هكذا تجاوزات قضائية خصوصا ونحن نعيش زمن مدونة الأسرة والدستور المعدل إلا ادا كانت الحكومة الموقرة عازمة علي شل الوضع القضائي ببلادنا تماما كما فعلت بجميع الأوضاع.