الرئيسية / أخبار في صورة / ممثلة أمريكية: تعرضت للتحرش 100 مرة فى 10ساعات سير بنيويورك

ممثلة أمريكية: تعرضت للتحرش 100 مرة فى 10ساعات سير بنيويورك

أخبار في صورة
R.Belmajdoul 30 أكتوبر 2014 - 00:15
A+ / A-

“أتعرض للتحرش عندما أسير مبتسمة، ويتم التحرش بى وأنا أسير عابسة، يتحرش بى الرجال البيض والسود على حد سواء، فى حقيقة الأمر.. أتعرض لمثل هذه المضايقات البشعة بشكل يومى”. هكذا رصدت الممثلة الأمريكية الشابة شوشانا روبرتس -24 عاما- تجربتها المريرة مع التحرش من خلال تجربة واقعية صورتها بكاميرا سرية خلال سيرها لمدة عشر ساعات فى شوارع ولاية نيويورك الأمريكية وهى ترتدى ملابس عادية للغاية عبارة عن بلوزة سوداء وبنطلون “جينز″ أسود، وفقًا لصحيفة “ذى إندبندنت” البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن شوشانا تطمح من خلال نشر مقطع الفيديو الذى صورته بمساعدة صديقها روب بليس لفضح كم المعاكسات البشعة التى تتعرض لها السيدات كل يوم مهما كانت نوعية الملابس التى يرتدينها. وخلال فترة سيرها التى استغرقت نحو 10 ساعات تعرضت شوانا لـ108 معاكسات شملت عبارات مثل “يا حبيبتى” .. “ابتسمى يا جميلتى” .. أوه يا للجمال” .. أو مضايقات عن طريق تعبيرات الوجه مثل “الغمز″، ولاسيما ملاحقة العديد من الرجال لها. ونوهت الصحيفة إلى أن الممثلة الشابة أفادت بأنها تتلقى حاليا تهديدات عبر شبكة الإنترنت باغتصابها لنشرها هذا الفيديو، فيما لم تتهم أشخاصا بعينهم بأنهم وراء هذه التهديدات وفق ما نشره موقع القدس العربي.

واختتمت “ذى إندبندنت” بالقول إن فيديو شوشانا الذى جاء فى إطار تجربة تفاعلية اجتماعية تم تحويله لإعلان توعوى لمصلحة منظمة “هولاباك” المعنية بالقضاء على التحرش فى العالم.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة