مروج مخدرات متهم بوضع حد لحياة والده بمدينة خريبكَة والأم تتسر!

مروج مخدرات متهم بوضع حد لحياة والده بمدينة خريبكَة والأم تتسر!

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الخميس 30 أكتوبر 2014 م على الساعة 11:35

أحالت مصالح الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بخريبكة شخصا على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بخريبكة بتهمة القتل العمد لوالده مع سبق الإصرار.

وتعود وقائع هذه الجريمة، حسب مصدر أمني، إلى نشوب شجار بين شخص من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات ووالده انتهى بمقتل الأخير متأثرا بجروح أصيب بها، إثر تلقيه ضربة على مستوى الرأس، وجهها له ابنه بواسطة حجر.

وأوضح المصدر ذاته أن التحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية مكنت من الاهتداء إلى مرتكب الجريمة، بعد أن نفت والدته في تصريحات أولية تورط ابنها في الجريمة، مشيرة إلى أن زوجها سقط بشكل عرضي من أعلى درج المنزل، وأصيب على مستوى الرأس، حسب ما جاء في قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء.

وأضاف أن نتائج مواجهة أجريت بين الوالدة وابنها أسفرت عن تراجعها عن أقوالها السابقة، مؤكدة أن ابنها تسبب في مقتل والده، مشيرا إلى أن إحدى الجارات أكدت إقدام الجاني على ارتكاب هذه الجريمة.

وأشار المصدر إلى أن والدة القاتل وامرأتين أخريين تمت إحالتهن أيضا على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بخريبكة من أجل الإدلاء بشهادات مزيفة بغرض تضليل العدالة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة