Bridge_declarer

المنتخب المغربي يتأهل لنهائي كأس العالم في لعبة البريدج

تأهل المنتخب المغربي للبريدج لأول مرة في التاريخ إلى المباراة النهائية لبطولة العالم التي تقام بالصين ما بين 15 و27 أكتوبر الجاري بمدينة سانيا بالصين، بعد مشاركة جد متميزة.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للبريدج، نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء، أن ثلاثة ثنائي مغربي (إناث) تمكن من مقارعة 40 ثنائيا دوليا من مستوى عالي يمثلون 20 بلدا، فيما تخطى ثلاثة ثنائي وطني (المفتوح) حاجز دور نصف النهاية، الذي عرف مشاركة 80 ثنائيا فقط من بين 200 أفضل ثنائي في العالم.

ويتكون المنتخب المغربي، الذي تأهل إلى نهاية بطولة العالم لأول مرة في تاريخه ، من عبد اللطيف بلكوش (عميد الفريق) وعبد الكامل رحغاي ومحمد سعيد برادة ومحمد دينيا ومحجوب برابح ونبيل غرازييلا وحرية غلام العراقي ورقية الحمامصي المعروفي وجعفر الكتاني وخديجة المراكشي وماري كلير أوحنا.

وأضاف البلاغ أن عدة وفود شاركت في هذا الحدث الرياضي العالمي نوهت بالإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني للإناث، الممثل الوحيد للعالم العربي والإسلامي في هذه البطولة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.