t_1323726734_911067321

المصادقة على 32 مشروعا بإقليم تاونات

صادقت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لتاونات أمس الأربعاء على 32 مشروعا اجتماعيا بغلاف مالي إجمالي يقدر بحوالي 37 مليون درهم، وذلك في إطار برنامج محاربة الفقر بالوسط القروي برسم الشطر الثاني من المبادرة برسم 2014 .

وتقدر مساهمة صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في هذه المشاريع بحوالي 35 مليون درهم بينما تمثلت مساهمة باقي الشركاء في مبلغ مالي يفوق 2 مليون درهم ، حسب ما نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء.

وتهم المشاريع التي تمت المصادقة عليها خلال هذا الاجتماع ،توسيع وتسييج بعض دور الطالبة وبناء رياض الأطفال وأكشاك لفائدة الشباب مع إصلاح وتهيئة نقط الماء والعيون وتسييج المدارس واقتناء سيارات الإسعاف وحافلات النقل المدرسي وبناء منشآت فنية وتهيئة المسالك وتهيئة وإصلاح دار للشباب .

وأكد  حسن بلهدفة عامل إقليم تاونات ورئيس الهيئة الإقليمية للتنمية البشرية خلال هذا الاجتماع على أهمية فلسفة وأهداف وقيم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باعتبارها من الأوراش الملكية الكبرى التي تجعل الإنسان في صلب الأولويات والسياسات العمومية .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.