البهجة تعود إلى ميسي ونيمار بعد هزيمة الكلاسيكو | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

البهجة تعود إلى ميسي ونيمار بعد هزيمة الكلاسيكو

  • فبراير.كـوم
  • كتب يوم الخميس 30 أكتوبر 2014 م على الساعة 12:24
تعافى فريق برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم من آثار الهزيمة الثقيلة التي مني بها في زيارته الاخيرة إلى معقل غريمه الأزلي ريال مدريد سنتياغو بيرنابيو السبت الماضي ضمن الاسبوع التاسع من الليغا.
وخسر الفريق الكتالوني أمام مضيفه الملكي 1-3، غير أن وسائل إعلامية متعددة ذكرت أن هذه الخسارة أصبحت في حكم الماضي بالنسبة للاعبي البرسا وجهازهم الفني بقيادة لويس انريكي.
ونشرت صحيفة الديلي ميرور البريطانية صورا لثمانية من نجوم برشلونة بينهم ميسي ونيمار وهم يخوضون مباراة 4 ضد 4 لتجربة النسخة الأحدث من بلاي ستيشن 2015، وقد شارك في المباراة أيضا ضمن فريق ميسي كل من منير الحدادي وداني الفيس، فيما كان في الفريق الثاني كل من جيرارد بيكيه وايفان راكيتيتش وجوردي البا ومارك بارترا حسب موقع كورة.
وظهرت السعادة واضحة على نجوم الفريق وخاصة نيمار وميسي مما يؤكد ما ذهبت إليه الصحف الكتالونية من أن برشلونة تعافى تماما من أثار وعواقب ردة الفعل النفسية نتيجة الخسارة، بل أنها تحدثت عن فوائد كبيرة جناها انريكي من سنتياغو بيرنابيو حيث شارك لويس سواريز لأول مرة في مباراة رسمية مع البرسا وصنع الهدف الذي سجله نيمار، وهناك توقعات بأن يفجر قدراته التهديفية بالكامل في مباراة السبت المقبل ضد سلتا فيغو.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة