74099

« ادوارد سنودن » المغرب: هذا هدفي من نشر وثائق الدبلوماسية المغربية

قال « كريس كولمان 24 » صاحب حساب على تويتر، الذي سرب قبل أيام العديد من وثائق الدبلوماسية المغربية المشكوك في صحتها، ان الهدف من وراء نشره هذه الوثائق هو « ضرب مصلحة المغرب، وإحراج الدبلوماسية المغربية »، بحسب ما كشفت عنه أسبوعية « تيل كيل ».

ففي جواب على سؤال الصحافي الفرنسي، « جون مارك مانا »، حول الهدف من نشر هذه الوثائق الحساسة، ومدى مصداقيتها، أوضح « سنودن المغرب » كما يحلو للبعض تسميته، أن الهدف هو إرباك السلطات المغربية.

وكان سؤال « جون مارك موناش »  لـ »كريس كولمان » كما يبدو من حديثهما : لماذا تنشر هذه الوثائق على « تويتر »؟، فكان رد كلومان لأربك السلطات المغربية.

يشار إلى أن « كريس كولمان 24 » أثار قبل أسابيع الكثير من اللغط، بعد أن عمد على شاكلة « ادوارد سنودن »، إلى نشر وثائق دبلوماسية مغربية، وهو ما رأى فيه البعض تحركا مبيتا للآلة الدبلوماسسية الجديدة في إطار حربها على المغرب.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.