بنكيران: القناة الثانية ما تينفع معها غير بلاغات الديوان الملكي اللي تتجبد ليها الوذنين

انتبهوا.. سيطايل تبيت في القناة الثانية وهذا السبب !

تعكف سميرة سيطايل، مديرة الأخبار بالقناة الثانية « دوزيم » على إنجاز فيلم وثائقي حول موضوع الصحراء بهدف عرضه يوم الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء، الذي يتزامن مع يوم الخميس 6 يونيو المقبل.

ووفق ما تورده يومية « صحيفة الناس » في عددها ليوم غد الجمعة 31 أكتوبر، فقد أفاد مصادر اليومية ذاتها، أن سيطايل قضت ليلة الأربعاء- الخميس الماضية كاملة داخل القناة بهدف إكمال العمل ووضع اللمسات الأخيرة عليه حتى يكون جاهزا للعرض يوم الخميس المقبل..

وأكدت مصادر الجريدة أن الفيلم صور في المناطق الصحراوية من طرف فرق القناة وانه جاهز، إلا أن ما تقوم به مديرة الأخبار هو وضع اللمسات الأخيرة عليه، إذ وصل العمل الوثائقي، إلى مرحلتي « المونتاج والمميكساج » » وهي المراحل التي تشرف عليها المديرة نفسها، دون أن توكل المهمة إلى أحد رؤساء تحرير قسم الاخبار أو أحد صحافييه.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.