1453078366-528x415

أفيلال:نختلف مع بنكيران في هذه الملفات ووصفه النساء بـ »الثريات »يخصه ولا يعنينا في شيء »

أكدت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء شرفات أفيلال أن حزب “التقدم والاشتراكية” ما يزال متشبثا بالمبادئ التي لطالما دافع عنها، موضحة أن انضمام حزبها إلى التحالف الحكومي الذي يتزعمه العدالة والتنمية لا يعني تخليه عن إيديولجيته.

وقالت أفيلال، التي كانت تتحدث، أمس الخميس، في برنامج « 90 دقيقة للإقناع »، إنها غير متفقة مع وصف رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران للنساء بـ”الثريات” مؤكدة أن ذلك رأي يخصه و لم يتجلى في أي قرار حكومي »، مشددة على أن حزب التقدم والاشتراكية ما زال يختلف في نقط كثيرة مع حزب العدالة والتنمية، مستدلة على ذلك بموضوع “زواج القاصرات” و”الإعدام” وغيرها من القضايا التي لدى الحزبين آراء مختلفة جوهريا بشأنها »، تردف الوزيرة.

وأضافت أفيلال أن الحكومة الحالية، بقيادة حزب العدالة والتنمية “لم تصدر أي قرار يتناقض مع المواقف التي لطالما دافع عنها التقدم والاشتراكية »، مشددة على أن  » حزبها ما يزال متشبثا بالمبادئ التي لطالما دافع عنها، ولم يتخلى عن إيديولوجيته ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.

  • تحالف الظلاميين مع التقدميين المزيفين ضد الشعب المغربي. انتظروا الرد المناسب في الاستحقاقات الانتخابيةالمقبلة. من أجا الاستوزار يتم التضحية بالإديولوجيا التنويرية لصالح الفكر الرجعي الظلامي.