خاص..هذا هو المدير الجديد لمطار محمد الخامس بعد إعفاء مديره باهاج بسبب سرقة حقائب ديبلوماسيين | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

خاص..هذا هو المدير الجديد لمطار محمد الخامس بعد إعفاء مديره باهاج بسبب سرقة حقائب ديبلوماسيين

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الجمعة 31 أكتوبر 2014 م على الساعة 13:09
معلومات عن الصورة : محمد السادس وحسن واتارا

علمت « فبراير.كوم » أن مطار محمد الخامس، عاش أمس الخميس، ليلة حارقة، واجتماعات ساخنة ماراطونية، قادها زهير محمد العوفير، المدير العام للمكتب الوطني للمطارات.

وكشفت مصادر « فبراير.كوم » على أن الاجتماعات توجت بقرار عزل محمد باهاج، وهي « الصفعة » التي قالت المصادر نفسها، أنها لها علاقة بالسرقات التي تعرض لها كبار المسؤولين والديبلوماسيين بالمطار المذكور، ضمنهم الرئيس الايفواري حسن واتارا، الذي تربطه علاقات صداقة قوية بالمملكة.

وأوضحت مصادر « فبراير.كوم » دائما على أن العوفير، وفي هذا الاجتماع الماراطوني، كلف مدير قطب الاستغلال المطاري، حميد مقدم، ليشرف على مهمة تدبير أكبر مطار بالمملكة، في انتظار تعيين مدير جديد على رأس المطار.

وكان عدد من المسؤولين الديبلوماسيين، وعلى رأسهم وزراء موريتانيون، قد اشتكوا من سرقة حقائبهم بمطار محمد الخامس، حسب ما نقلته وسائل إعلام موريتانية، حيث سرقت أمتعة الوزيرة الموريتانية المنتدبة المكلفة بالشؤون المغاربية والإفريقية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة