زيدان» يقود ريال للفوز بأول مباراة له كمدرب

ريال مدريد يلجأ الى محكمة بعد رفض استئناف ايقاف زيدان

اعلن نادي ريال مدريد اليوم الجمعة انه لجأ الى محكمة التحكيم الاداري الرياضية, الهيئة التابعة لوزارة الرياضة الاسبانية, بعدما رفض الاتحاد الاسباني لكرة القدم إستئناف عقوبة ايقاف مدرب فريقه الرديف, الفرنسي زين الدين زيدان لمدة 3 أشهر.

وكان الاتحاد الاسباني اوقف الاثنين الماضي زيدان بسبب مزاولته لمهمته منذ بداية الموسم دون المصادقة على شهادته كمدرب, واحتج النادي الملكي على القرار مشيرا الى انه سيلجأ إلى « كل الوسائل القانونية » للاعتراض على العقوبة.

وقال متحدث باسم ريال مدريد في تصريح لوكالة فرانس برس: « الاستئناف الذي تقدمنا به الى الاتحاد الاسباني رفض وقدمنا اليوم طلبا إلى محكمة التحكيم الاداري الرياضية لإلغاء العقوبة ».

وأحدثت محكمة التحكيم الاداري الرياضية مطلع العام الحالي وهي الهيئة المختصة في إسبانيا لبحث « أنشطة الاتحادات في مجال المنشطات والإنضباط الرياضي وضمان شرعية العمليات الانتخابية مثلما هو موضع على موقعها في شبكة الانترنت.

واوضح ريال مدريد في البيان انه يعلن « معارضته المطلقة » للعقوبة التي تتعلق ايضا بالمدرب الاول لريال مدريد كاستيا, سانتياغو سانشيز.

وقال: « زيدان مؤهل من قبل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم للعمل كمدرب في الفئة التي هو يشرف علبها في ريال مدريد كاستيا (الدرجة الثانية باء, دوري الدرجة الثالثة الإسباني), مثلما هو مصدق عليه في الشهادة الصادرة عن الاتحاد في 13 أكتوبر 2013 ».

وتابع « إن ريال مدريد سيلجأ إلى كل القنوات القانونية, معتبرا أن هذا القرار لا يحترم القانون ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.