image

اختلاس 7 ملايير من وكالة بنكية بطنجة

استجابت غرفة جرائم الأموال باستئنافية الرباط، أخيرا، في جلسة محاكمة عشرة متهمين باختلاس وتبديد أموال عمومية وخاصة، إلى ملتمس دفاعهم بمنحه مهلة إضافية للاطلاع على وثائق الملف، والتي تعد بالمئات، بالنظر إلى حجم العمليات التي اقترفت على مدى سنين في البنك، وتأخير الملف إلى 10 نونبر الحاري.
ويتابع في الملف المذكور، أربعة متهمين في حالة اعتقال، من بينهم مسؤول بنكي، وستة في حالة سراح، بتهمة اختلاس بتبديد أموال عمومبة وخاصة موضوعة تحت أيديهم بمقتضى وظيفتهم، وتزوير محرر بنكي، وقبول شكايات على سبيل الضمان والمشاركة في ذلك، والمشاركة في اختلاس وتبديد أموال عمومية وخاصة، كل حسب المنسوب إليه.

وتفجرت القضية، كما ورد في « الصباح » في عدد نهاية هذا الأسبوع، أن زبونا اشتكى لكل من وكيل الملك وللوكالة الجهوية للمؤسسة البنكية، أكد فيها حدوث عمليات سحب غير قانونية، من حساباته البنكية خلال وجوده خارج التراب الوطني.

وقالت اليومية ذاتها أنه جرى اختلاس 7 ملايير من وكالة بنكية بطنجة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.