الرئيسية / رياضة / المغرب يتوج بطلا للدورة الـ15 للبطولة العربية للناشئين في الغولف بالقاهرة

المغرب يتوج بطلا للدورة الـ15 للبطولة العربية للناشئين في الغولف بالقاهرة

رياضة
Y.BenSassi 01 نوفمبر 2014 - 12:09
A+ / A-

الغولف، بطلا للدورة الخامسة عشرة للبطولة العربية، التي اختتمت منافساتها أمس الخميس بالقاهرة .

وأحرز المغرب لقب الدورة، التي جرت على مدى ثلاثة أيام، بعد احتلال منتخب أقل من 18 سنة، الذي ضم كلا من ياسين تهامي ومحمد الخلالي وأيمن بورحيم ، المركز الأول بمجموع 435 نقطة، متقدما على منتخبي مصر (465 نقطة) وتونس (473 نقطة).

وفي منافسات الفردي منح ياسين تهامي، المغرب الميدالية الذهبية الثانية بنيله لقب فئة أقل من 18 سنة مسجلا خمس ضربات تحت المعدل المطلوب، وهو أفضل إنجاز في البطولة، فيما عاد المركز الثاني لمواطنه محمد خلالي بتسع ضربات فوق المعدل ، يليه في المركز الثالث المصري ماجد عبد التواب (11 ضربة فوق المعدل)، حسب ما نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء.

وفي فئة أقل من 15 سنة، حل المنتخب المغربي الذي خاض أول تجربة له في تظاهرة كبرى، ثالثا برصيد 495 نقطة ، فيما عاد اللقب للمنتخب التونسي بمجموع 463 نقطة متبوعا بنظيره المصري (471 نقطة).

كما بسطت العناصر الوطنية سيطرتها على منافسات الفردي إناث، حيث اعتلت إناس لقلالش أعلى درج في منصة التتويج بمجموع ثلاث ضربات فوق المعدل، متبوعة بمواطنتها لينا بلمعطي (11 ضربة فوق)، فيما أكملت التونسية غزلان ساقي منصة التتويج “المركز الثالث” بمجموع 13 ضربة فوق المعدل.

وحسب الفرق (إناث) عاد لقب المسابقة للمنتخب المغربي، الذي حل في المركز الأول بمجموع 446 نقطة ، متقدما على نظيره التونسي (468 نقطة) ، في حين حل المنتخب المصري ثالثا برصيد 493 نقطة.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية العربية مشاركة منتخبات المغرب وتونس والإمارات والسعودية وقطر والبحرين والكويت و سلطنة عمان، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة