777

مراكش مغرية.. بعد كاتي بيري..شقيقة الملكة الاسبانية تحتفل بعيد ميلادها بمراكش

ذكرت صحيفة « El Confidencial » الاسبانية أن « تيلما أورتيز »، شقيقة عقيلة الملك الاسباني، فيليبي السادس، احتفلت الأسبوع المنصرم بعيد ميلادها  الواحد والأربعين، بالمدينة الحمراء، مراكش، لتضيف بذلك اسمها لقائمة كبار شخصيات عالم السياسة، والرياضة، والفن الذين اختاروا مدينة النخيل للاحتفال بحفلات زفافهم، أو أعياد ميلادهم.

وأضاف المصدر ذاته أن « تيلما أورتيز » )14 عاما( أقامت بفندق « المامونية » الفاخر، رفقة زوجها، مشيرة الى أن احتفال الأميرة بعيد ميلادها تصادف أيضا، مع احتفال مغنية البوب البريطانية، « كاتي بيري » بعيد ميلادها، بفندق « أمانجينا ».

وتحولت مدينة مراكش في الآونة الأخيرة لقبلة مفضلة للعديد من نجوم السينما، والسياسة، والفن، حيث صنفت مجلة « كالا » الفرنسية، شهر أبريل، الماضي، المدنية الحمراء ضمن أكثر الوجهات السياحية حظوة بالاقبال من قبل الشخصيات العالمية، الى جانب وجهات سياحية عالمية أخرى، كـ »ريو جانيرو » ، و « باربادوس ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.