حريق (2)

تخصيص 375 مليون للمتضررين من حريق سوق شعبي بآسفي التهمت نيرانه حوالي 760 خيمة

علمت « فبراير.كوم »، أن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، خصصت مبلغا ماليا يصل إلى 375 مليون سنتيم، لتعويض المتضررين، من الحريق الذي اندلع مساء الأربعاء الماضي على الساعة السادسة مساء، بسوق شعبي بحي كاوكي بمدينة آسفي، والذي التهمت نيرانه حوالي 760 خيمة، بفعل انفجار أزيد من 60 قنينة غاز من الحجم الكبير والصغير المستعملة من قبل مقاهي السوق، والذي يضم أنشطة تجارية موزعة، بين باعة الخضر والفواكه، والأخشاب، والعطارة، وباعة الأثواب ، وباعة الملابس المستعملة، وباعة السردين، وبعض المقاهي…،.

وأفاد مصدر مطلع، أن تلك المبادرة الخاصة بتعويض المتضررين، جاءت بعد لقاء عقدته السلطات المحلية والجهات المنتخبة أول أمس الخميس مع المتضررين ومع إحدى الجمعيات المهتمة بسوق « كاوكي » الشعبي.

وأشار المصدر ذاته، أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف فتح تحقيقا للكشف عن أسباب الحريق التي لا زالت مجهولة لحدود الآن.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.