أفتاتي يعتبر الأموي زعيما وطنيا ونقابة مخاريق مدرسة نكاية في شباط ولشكر | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

أفتاتي يعتبر الأموي زعيما وطنيا ونقابة مخاريق مدرسة نكاية في شباط ولشكر

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأحد 02 نوفمبر 2014 م على الساعة 9:41
معلومات عن الصورة : حميد شباط وادريس لشكر

في الوقت الذي تطالب فيه المركزيات النقابية، بضرورة اصلاح صندوق التقاعد، ويضغط عدد من النواب البرلمانيين داخل البرلمان، على الحكومة من أجل الاسراع في ذلك، خرج عبد العزيز أفتاتي برلماني العدالة والتنمية، ليهاجم نقابة الاتحاد العام للشغالين، التابعة لحزب الاستقلال الذي يقوده حميد شباط، وكذا الفيدرالية الديمقراطية للشغل المقربة من حزب الاتحاد الاشتراكي.

أفتاتي، وفي رد مبطن يوم الجمعة، داخل اجتماع للجنة المالية، على نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي، دعا البرلمانيين، إلى الحديث أيضا عن تقاعد الوزراء والبرلمانيين وكبار المسؤولين وإنجاز إصلاح تحت قاعدة العدالة الاجتماعية.

ولم يقف الرجل المثير للجدل، بحزب رئيس الحكومة، عند هذا الحد، فبرلماني دائرة وجدة، قطر الشمع على نقابتي شباط ولشكر، حين دعا في معرض حديثه، الحكومة إلى الاستمرار في الحوار مع النقابات، غير أنه حدد النقابات التي يجب التحاور معها دون غيرها.

وقال أفتاتي حسب مصدر من داخل اللجنة، إنه يجب مواصلة الحوار مع نقابة الاتحاد المغربي للشغل التي اعتبرها مدرسة، دون أن ينسى الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، التي اعتبر كاتبها العام نوبير الأموي، زعيما وطنيا.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة