بالفيديو..الرجل الخارق:تزوجت 62 مرة وبعض النساء طلبن الطلاق بعد ساعة من الزواج! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو..الرجل الخارق:تزوجت 62 مرة وبعض النساء طلبن الطلاق بعد ساعة من الزواج!

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الأحد 02 نوفمبر 2014 م على الساعة 11:45

اسمه الحاج حيدر، شخص غريب، ويتوفر على طاقة وقدرات خارقة. يأكل الفحم المشتعل، يتناول اللحم والفراخ والسمك “ني”، وحتى الزجاج، وعلى نفس دربه يسير طفليه « شمشون » و »شديد » !

خلال حضوره في برنامج « بوضوح » على قناة الحياة المصرية، أكد أنه يتوفر على قدرات خارقة، الأكثر من ذلك، أنه أبهر مقدم البرنامج ومعه المشاهدين، حين طلب كأس ماء وقام ببلع الفحم ! ولك يقف الرجل الخارق عند هذا الحد، بل وصل إلى بلعه للزجاج، بعد كسره لكوبين من الزجاج، ليشير أن هذا هو فطوره اليومي !!

وعن علاقاته الجنسية، قال الرجل الخارق، إنه تزوج 62 مرة، انتهت بالطلاق، مشيرا أن بعض النساء تزوجنه للمتعة وأخريات طمعا في ماله.

وأشار المصري حيدر، أن بعض النساء اللواتي طلقهن، كان بسبب عدم قدرتهن على تحمل طاقته الجنسية الزائدة، حيث أن بعضهن طلبن الطلاق بعد ساعة من الزواج أو في اليوم الثاني.

وأكد الرجل دائما وهو يتحدث للقناة، على أنه يقوم بمعاشرة زوجاته خمس مرات في اليوم، مؤكدا أنه يقوم بذلك بشكل طبيعي دون مهيجات جنسية، داعيا المشاهدين إلى عدم الاقتداء به.

أكتب تعليقك

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن أراءهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من الموقع.

الرجل الخارق سقطت أسنانه من الخرق شيييييييييير هههههههههههه

مواضيع ذات صلة