كيم كارديشان تعشق هذا النوع من الهواتف وتخشى "انقراضه"

كيم كارديشان تعشق هذا النوع من الهواتف وتخشى « انقراضه »

  • بدر   مجدان
  • كتب يوم الأحد 02 نوفمبر 2014 م على الساعة 13:08
معلومات عن الصورة : كيم كارديشان

تفضل نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان هاتف الـ « BlackBerry » الذي عرف حاليا  تراجعا، وتدافع عنه بشدة في ظل هيمنة كل من « الاندرويد » و « الايفون » على سوق الهواتف المحمولة.
و في حوارها مع كارا سويشر، قالت كاردشيان التي أعلنت حبها للـ  » BlackBerry »: « الناس يشعرون بالأسى لأنني مازلت أستعمل هاتف BlackBerry، لا أفهم رد فعلهم هذا. الـ BlackBerry قلبي وروحي. أحبه. لن أتخلص منه أبدا ».

الى جانبBlackBerry فهي لم تنكر امتلاكها « للأيفون »، التي تستخدمه في التقاط الصور والتواصل مع محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن يظل   BlackBerryهو المفضل عندها نظرا لسرعتها في الكتابة به، وهو ما تحتاجه خاصة عندما تكون في حالة غضب او عندما تريد كتابة بريد إلكتروني بسرعة.

في حين تشتري كيم هواتف BlackBerry ذات لوحة مفاتيح من خلال موقع eBay، وهي الان تتوفر على 3 هواتف منه في غرفتها، اذا تعطل احد الهواتف تستعمل الاخر.

وقالت كيم: « أخشى أن ينقرض هذا الهاتف. أعتبر نفسي في مهمة لمنع حدوث ذلك ».

وبخصوص استلامها 10 الاف دولار عن كل تغريدة تنشرها على حسابها بموقع  » « Twitter، قالت « لو ذلك صحيحا كنت سأنشر تغريدة جديدة كل ثانيتين ».

وتقوم كيم كاردشيان بإدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بنفسها، خلافا للكثير من المشاهير الذين يقمن فقط بإلتقاط الصور في حين يتولوا أشخاص أخرون إدارة حساباتهم.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة