اختيار مراكش كأفضل وجهة لممارسة الغولف سنة 2015 | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

اختيار مراكش كأفضل وجهة لممارسة الغولف سنة 2015

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الأحد 02 نوفمبر 2014 م على الساعة 13:44

اختارت الجمعية الدولية لوكالات ومتعهدي أسفار الغولف، مدينة مراكش كأفضل وجهة لممارسة رياضة الغولف برسم سنة 2015 في إفريقيا ودول الخليج والمحيط الهندي، وذلك خلال حفل عشاء نظمته جمعية « أنترناسيونال غولف ترافل ماركت » بفيلا إيبرا ببحيرة كومو، شمال ايطاليا.

وجاء اختيار المغرب من خلال مدينة مراكش كأفضل وجهة لممارسة هذه الرياضة لسنة 2015 ، تتويجا لجهود مستمرة تبذل من أجل النهوض بجودة ومهنية الخدمات المرتبطة بالغولف. وتنافست المدينة الحمراء من أجل الظفر بهذا التتويج مع كبريات الوجهات الغولفية في كل من جنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة والمالديف وأيضا جزر موريس، حسب ما نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء.

كما أن هذا التتويج هو ثمرة شراكة وقعت بين الجامعة الملكية المغربية للغولف وجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، ووزارة السياحة والمكتب الوطني المغربي للسياحة ومنعشين سياحيين مغاربة .

يذكر أن الدورة الرابعة للأيام المهنية للسياحة التي نظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة في مارس المنصرم بأكادير مكنت من توحيد جهود مختلف المتدخلين حول رؤية موحدة واهداف مشتركة تتعلق بتنمية هذا المنتوج السياحي. وقد تم في هذا الصدد وضع مخطط عمل ترويجي طموح لمواجهة المنافسة الدولية والارتقاء بهذا المنتوج السياحي ليصبح موردا أساسيا للعملة الصعبة وقطاعا مساهما في خلق فرص للشغل في احترام تام للبيئة، وهو ما سيمكن المغرب من التموقع بشكل جيد وتعزيز جاذبيته السياحية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة