عبد العزيز أفتاتي

أفتاتي يتهم الاستقلاليين بالنصب في فضيحة النجاة ولقاحات بادو وحل حزب البديل الحضاري

شن عبد العزيز أفتاتي، برلماني حز ب العدالة والتنمية، هجوما مبطنا على الاستقلاليين الموالين لحميد شباط، زعيم الحزب، وعلى تجربة حكومة عباس الفاسي التي قادها الاستقلال.
عبد العزيز أفتاتي، البرلماني المثير للجدل بمجلس النواب، رد على الاستقلاليين الذين يتهمون حكومة عبد الإله بنكيران بالنصب، بقوة، حين أعاد في اجتماع للجنة المالية بالبرلمان يوم الجمعة، فضيحة النجاة التي ارتبطت بوزير التشغيل حينها، عباس الفاسي.
وهاجم أفتاتي، قيادي حزب الاستقلال الذي يشغل رئيسا لفريق حزب الاستقلال بمجلس النواب، نور الدين مضيان، حيث شدد على أن المغرب عاش عمليات احتيال ونصب، على رأسها فضيحة النجاة.
ولم يكتف البرلماني أفتاتي عند هذا، بل أعاد قضية لقاحات وزيرة الصحة السابقة، ياسمينة بادو، عضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال، إلى الواجهة، واعتبرها واحدة من أكبر الفضائح، وذلك بعد الاتهامات التي وجهت للوزيرة الاستقلالية.
وتابع برلماني دائرة وجدة، هجومه على الاستقلاليين وحكومة عباس الفاسي السابقة، حيث اعتبر أن حل حزب البديل الحضاري الذي يقوده مصطفى المعتصم، يعد مظهرا آخر من مظاهر النصب والاحتيال الممارس باسم القانون، حيث أكد على أن حل الحزب تم بمرسوم لم ينشر بالجريدة الرسمية !

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.