قمة بركان تنتهي بدون غالب ولا مغلوب..وأبناء زيان يؤزمون وضعية "الماص"

قمة بركان تنتهي بدون غالب ولا مغلوب..وأبناء زيان يؤزمون وضعية « الماص »

  • ياسين   بن ساسي
  • كتب يوم الأحد 02 نوفمبر 2014 م على الساعة 18:14

انتهت قمة الجولة السابعة من الدوري الاحترافي لكرة القدم، بين فريقي نهضة بركان والوداد البيضاوي، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله في المباراة التي جمعتهما بالملعب الشرفي ببركان.

وكان أبناء عاصمة الليمون، سباقين في افتتاح باب التسجيل بواسطة عميد الفريق عبد المولى برابح في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، قبل أن يعدل الغابوني ماليك ايفونا النتيجة للوداد قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة.

وبعد هذا التعادل ظل الوداد في المركز الأول مناصفة مع الكوكب المراكشي برصيد ثلاثة عشر نقطة، فيما صعد نهضة بركان للمركز الرابع مؤقتا بمجموع إحدى عشر نقطة، في انتظار ما ستؤول إليه مباراة شباب الريف الحسيمي والفتح الرباطي، التي ستجرى مساء اليوم.

وفي مباراة أخرى عن نفس الدور، فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه حسنية أكادير، بهدفين لهدف في المباراة التي دارت بينهما بملعب الفتح بدون جمهور، بسبب العقوبات المفروضة على جماهير الجيش، من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم.

وكان الجيش الملكي متفوقا في الشوط الأول بهدفين دون رد، من إمضاء كل من يونس حمال في الدقيقة 23، ولاعب حسنية اكادير محمد الطاوس الذي سجل ضد مرماه في الدقيقة 31، قبل أن يقلص المتألق بديع أووق النتيجة للفريق السوسي في الدقيقة65 من زمن الشوط الثاني.

وبعد هذه المباراة تعادل الفريقان في عدد النقاط بمجموع تسعة نقاط لكل واحد منهما.

أما في مباراة شباب أطلس خنيفرة والمغرب الرياضي الفاسي فانتهت بفوز الزيانيين، بهدفين لهدف وحيد.

وتمكن اللاعب عبد العالي العبوبي من إعطاء السبق لفريقه شباب اطلس خنيفرة في الدقيقة 46، فيما عدل النتيجة للفاسيين اللاعب أنور العزيزي في الدقيقة77، وقبل نهاية المباراة بثوان أحرز نجم الفريق محمد أو ناجم هدف الانتصار لفريقه مهديا بذلك ثلاثة نقاط ثمينة لفريقه ستساعده في باقي دورات البطولة الاحترافية.

وبعد هذا الانتصار، رفع الفريق الزياني رصيده إلى ثماني نقاط في الصف الثالث عشر، فيما ظل المغرب الفاسي في الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد ثلاثة نقاط.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة