لغضف الداه مدير قناة العيون الجهوية

مدير قناة العيون: بمجرد ما يصل المسؤولون للعيون يسألون عن موعد عودة الطائرة ولا ينصتون للساكنة إلا في الانتخابات+فيديو

قال محمد لغضف الداه، مدير قناة العيون الجهوية، في حوار مع موقع « فبراير.كوم » على أن المسؤولين المغاربة، لا يثقنون فن الإنصات لأبناء الصحراء المغربية، وحتى غير أبناء الصحراء.

وأوضح لغضف أن المسؤولين وزعماء الأحزاب يستمعون لساكني الصحراء المغربية فقط في فترة الانتخابات، مشيرا أن غالبيتهم يرون أن « الصحراء فريضة خاص يمشيو ليها ».

ودعا لغضف دائما، المسؤولين الذين يكتفون فقط بترديد مغربية الصحراء، بترجمتها على الواقع، وأن ينزلوا للصحراء، والاستثمار فيها حتى ولو كلفهم ذلك خسارة مالية

وشدد مدير قناة العيون الجهوية، على أن المسؤولين يطالبون من الشباب بعدم الاحتجاج، إلا أنهم لا يوفرون لهم فضاءات للرياضة أو غيره.

وأشار إلى أن 60 في المائة من ساكنة مدينة العيون بالجنوب، حسب إحصاء 2004 تقل أعمارهم عن 16 سنة، يشكلون القاعدة، وبالتالي وجب توفير الشروط لهم لتفادي الاحتجاج.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.