image

الفتاة التي استقلت سيارة أجرة فتعرضت للاغتصاب

تجري مصالح الأمن بطنجة أبحاثا وتحريات لإيقاف مشتبه فيهما ينشطان في مجال سرقة سيارات الأجرة الصغيرة ليلا، وارتكاب جرائم بواسطتها، مستغلين ثقة الركاب.

وأفادت مصادر « الصباح » أن المدينة سجلت الأربعاء الماضي تطورا في الجرائم التي يتم التبليغ عنها والمشتبه في ارتكابها من قبل المبحوث عنهما، بسبب التشابه في طريقة تنفيذ الجريمة.

وقالت اليومية في عدد الاثنين ثالث نونبر، أن آخر شكاية سجلت ضد المتهمين تحمل عنوان اغتصاب فتاة، إذ أن هذه الأخيرة استقلت ليلة الأربعاء الماضي سيارة أجرة من أجل الوصول إلى بيتها، وكان داخل السيارة نفسها، بالاضافة إلى شخص آخر، اعتقدت أنه زبون متوجه هو الآخر إلى وجهتها.

وقد لاحظت الفتاة انحراف السائق عن الوجهة التي تريدها، حيث توقفت السيارة في مكان خلاء قرب الحي الصناعي المجد، فأشهرا في وجهها السلاح الابيض، فتم اغتصابها بالتناوب، قبل أن يخليا سبيلها…

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.