سكوب..والي الدار البيضاء يطلب فتح تحقيق في تصريحات قيادي البيجيدي ضد الوزير بوسعيد

سكوب..والي الدار البيضاء يطلب فتح تحقيق في تصريحات قيادي البيجيدي ضد الوزير بوسعيد

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الإثنين 03 نوفمبر 2014 م على الساعة 9:40

يبدو أن قيادي حزب العدالة والتنمية، مصطفى لحيا، نائب رئيس مجلس مدينة الدار البيضاء، الذي أطلق النار على وزير المالية والاقتصاد، محمد بوسعيد، الذي كان يشغل واليا للدار البيضاء، ستزداد تعقيدا.

فقد علمت « فبراير.كوم » من مصدر مطلع، أن والي الدار البيضاء، خالد سفير، قد طلب من وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بالعاصمة الاقتصادية، فتح تحقيق في التصريحات الصادرة عن لحيا.

وحسب مصدر « فبراير.كوم »، فإن الوالي ممتعض كثيرا مما صدر من قيادي حزب العدالة والتنمية، الذي أطلق العنان للسانه، بحسب مصدرنا، وشرع يكيل في الاتهامات للوالي السابق، الذي ليس سوى وزير الاقتصاد الحالي، شريك حزبه في تسيير حكومة بنكيران.

وكان حزب العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء، الذي يقوده عضو الأمانة العامة للحزب، عبد الصمد حيكر، قد أصدر يوم الجمعة بلاغا شديد اللهجة، حمل فيه المسؤولية إلى عضوه مصطفى لحيا، مشيرا على أن الحزب، يعبر عن أسفه واستيائه، لهذا الحادث المعزول والتصرف الشخصي.

وأشار حيكر في بلاغه دائما، أن حزب رئيس الحكومة، لم يكن له أي مشكل أو خلاف مع بوسعيد سواء عندما كان واليا للجهة، أو لما أصبح وزيرا، مؤكدا أن تقريرا سيرفع للأمانة العامة للبث في الموضوع.

وجدير بالذكر، أن حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي ينتمي إلى صفوفه، الوزير بوسعيد، عبر عن غضبه من تصريحات عضو البيجيدي، وعقدوا اجتماعا طارئا الخميس الماضي، وطالبوا فيه باعتذار رسمي من حزب بنكيران، الذي تجمعه به تحالفات محليا ووطنيا.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة