_57687

مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل في إطلاق للنار بسويسرا

لقي ثلاثة أشخاص على الأقل مصرعهم، صباح اليوم الاثنين، في إطلاق للنار بجماعة ويلدرسويل، على مقربة من العاصمة بيرن (شمال سويسرا)، حسب ما نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء.

وذكرت وكالة (أ.تي.إس)، نقلا عن شرطة بيرن، التي لم تقدم المزيد من التفاصيل، أن « تبادل إطلاق النار وقع صباح اليوم على مقربة من محطة القطار ».

وأوضح متحدث باسم شرطة العاصمة أنه تم إخطار المصالح المختصة، حوالي الساعة السابعة صباحا، بوجود ثلاث جثث، رافضا الإدلاء بالمزيد من التوضيحات حول ملابسات الحادث.

من جهتها، أشارت وسائل الإعلام، التي تحدث عن « مأساة عائلية »، إلى أنه تم العثور على الجثث الثلاث في موقف للسيارات قرب الشارع الرئيسي بجماعة ويلدرسويل، غير بعيد عن السكة الحديدية.

وبحسب صحيفة « 20 دقيقة »، فإن رجلا قد يكون أقدم على قتل زوجته وكذا طفلهما قبل أن يضع حدا لحياته.

ومن المنتظر أن يثير هذا الحادث مجددا الجدل حول انتشار الأسلحة النارية في سويسرا، حيث تنتشر أزيد من مليوني بندقية ومسدس وسط ثمانية ملايين نسمة.

ويسمح القانون لكل شخص يفوق عمره 18 سنة بامتلاك سلاح وحتى الاحتفاظ به في البيت، خارج فترات الخدمة العسكرية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.