131109093933

قربلة بمجلس النواب..لشكر يصف نواب « البيجيدي » بـ »مليشيات الإرهاب »

هاجم الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، إدريس لشكر، نواب حزب العدالة والتنمية، واصفا إياهم بـ » المليشيات التي تمارس الإرهاب »، وذلك خلال اجتماع لجنة المالية والقطاعات الإنتاجية، بمجلس النواب، صباح اليوم.

وقال لشكر مخاطبا نواب حزب المصباح: » إنكم تستعملون أسلوب المليشيات لمنعي من الكلام وهذا نوع من الإرهاب الذي لن يخيفني ». وجاء هجوم لشكر، بعد أن قاطع برلماني العدالة والتنمية، محمد الزويتن، له، عندما طالب رئيس الفريق الاشتراكي الحكومة بتقديم أجوبتها عن نقاش النواب مكتوبة، حتى يطلعوا على معطياتها خلال المناقشة التفصيلية لمشروع قانون المالية.

رد إخوان بنكيران لم يتأخر كثيرا، حيث انبرئ البرلماني، عبد الله العبدلاوي، وخطاب لشكر قائلا: « الإرهاب هو الذي تقوم به أنت داخل حزبك »، فيما وصف رئيس فريق العدالة والتنمية، عبد الله بوانوا، ما قاله لشكر بـ » الكلام الخطير ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.