5456a98967153caf

الكاف تمهل المغرب 5 أيام من أجل الرد

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بلاغا، عبر موقعه الرسمي، قبل قليل، يؤكد فيه أن منح المغرب مهلة 5 أيام لتحديد موقفه بشكل نهائي من تنظيم البطولة الإفريقية التي طالب بتأجيلها بسبب انتشار فيروس الإيبولا في دول غرب إفريقيا، وهو القرار الذي كان « فبراير.كوم » سباقا إلى نشره.

وأضاف البلاغ، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « الكاف »، قرر الإبقاء على بطولة كأس إفريقيا 2015 بالمغرب، في الموعد المحدد سلفا، أو إعطائها للدول الأخرى التي ترغب في تنظيم البطولة.

ويأتي هذا القرار بعد اجتماع استثنائي جمع صباح اليوم الاثنين، حياتو بمسؤولين مغاربة، وأيضا برئيس الحكومة المغربية عبد الإله بن كيران، كما أشار موقع »فبراير.كوم ».

يذكر أن إقدام المغرب على طلب تأجيل احتضانه للنسخة القادمة لهذه التظاهرة التي كان مقررا تنظيمها في شهر يناير 2015، يعزى لسبب واضح ودقيق، يتعلق بالتطورات السريعة والمقلقة لانتشار فيروس (إيبولا) خاصة في غرب إفريقيا.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.