الإماراتيون يستثمرون في قطاع الصحة ويطلقون مسشتفى خاص بمراكش

الإماراتيون يستثمرون في قطاع الصحة ويطلقون مسشتفى خاص بمراكش

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 04 نوفمبر 2014 م على الساعة 12:53

أعلنت شركة إماراتية ، اليوم الثلاثاء، أنها ستفتح في النصف الأول من السنة المقبلة، أحد المستشفيات الخاصة بمدينة مراكش، يعد أحد مكونات مشروع (مدينة مراكش الطبية) السياحي ألاستشفائي.

وأبرزت شركة (تسويق للتطوير والتسويق العقاري) ، في بلاغ صحفي، نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء، أن المستشفى الذي يضم 160 سريرا، وسيتم استكمال أشغال بنائه في الربع الأخير من سنة 2014، يندرج في إطار مشروع (مدينة مراكش الطبية) السياحي ألاستشفائي التي تنجزه باستثمارات تبلغ 40 مليون دولار.

ويتكون مشروع (مدينة مراكش الطبية)، الذي وضع حجر أساسه في دجنبر 2012، من مستشفى خاص وفندق يضم أربعين غرفة إلى جانب مجموعة من الشقق السكنية والمرافق والخدمات المتنوعة.

وأشار البلاغ إلى أن مشروع المدينة الطبية الذي يمتد على مساحة تناهز 21 ألف متر مربع، يعد أول استثمار عربي وأجنبي في المجال الصحي الاستشفائي بالمغرب.

ويفتح المشروع الجديد، الإمكانية لأسر وذوي المرضى وأصدقائهم للإقامة بجانبهم في خطوة تزاوج بين الخدمات الاستشفائية والإنسانية.

وأكدت (تسويق للتطوير والتسويق العقاري) أن إطلاق مشروع (مدينة مراكش الطبية) يأتي في إطار تلبية الدعوة التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، خلال زيارة سابقة لأبوظبي، لرجال الأعمال الإماراتيين للاستثمار في المغرب والارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي الإماراتي المغربي.

وأضافت أنها تتطلع، باعتبارها شريكا استراتيجيا للملتقى والمعرض الرابع للاستثمار الخليجي المغربي الذي تحتضنه مدينة الدار البيضاء في نونبر الجاري، إلى تشجيع وتسهيل إقامة مزيد من المشاريع الاستثمارية المشتركة بين دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المغربية.

وشددت (تسويق) على أن الوقت قد حان لتقديم المملكة المغربية كواحدة من أفضل وجهات الاستثمار بالنسبة للمستثمرين العرب.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة