رئيس الحكومة

مستشارون بحزب لشكر يقررون الاستقالة من جماعة كاف الغار بسبب بنكيران!

علمت « فبراير.كوم » أن خمسة مستشارين من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بجماعة كاف الغار ، التابعة لإقليم تازة، قد أعلنوا أمس في دورة المجلس الجماعي عن قرارهم الاستقالة من المجلس.

وحسب مصدر من المجلس، فإن هؤلاء، قرروا اتخاذ هذه الخطوة، وذلك بعدما لم يستجب رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، ووزير الداخلية وعامل الاقليم، إضافة إلى المجلس الأعلى للحسابات، على الرسائل التي وجهت لهم، بشأن خروقات في الجماعة المذكورة بحسب تعبيرهم.

وكشف مصدر « فبراير.كوم » على أن الأمر يتعلق بكل من علي الغرناجي، محمد بلعربي، عبد القادر قريوط، الصغير سعودي، محمد الصادقي، الذين أعلنوا وبحضور السلطة المحلية عن قرارهم تقديم الاستقالة.

وأوضح المتحدث نفسه، أن القرار لم يتم لحد الآن تقديمه إلى السلطة المحلية والاقليمية، مشيرا أن تقريرا سيرفع إلى الكاتب الأول للحزب، ادريس لشكر، للنظر في هذا الموضوع، وبالتالي، فإن قرار الاستقالة يبقى معلقا إلى حين موافقة لشكر والمكتب السياسي على ذلك.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.