image

فلاح بشفشاون يتهم طبيبا صينيا بسرقة عينه

طالب مواطن بشفشاون بتحديد مصيره عينه اليسرى التي اقتعلت منه في عملية جراحية إثر دخوله إلى مستشفى محمد الخامس، بعد تعرضه لحادث شغل، وقال المواطن إنه لم يعلم باقتلاع عينه، إلا بعد أن لجأ إلى طبيب آخر لنزع الضمادات، ما اعتبره « سرقة ».

ووفق ما تورده يومية « الصباح »  » في عددها ليوم غد الأربعاء 5 نونبر، فقد لجأ المشتكي إلى القضاء للمطالبة بمحاكمة طبيب صيني يعمل بالمستشفى الإقليمي بشفشاون، بسبب اقتلاع عينه اليسرى أثناء عملية جراحية خضع لها بقسم جراحة العيون، دون أن يخبر قبل العلمية أو بعدها.

وقالت مصادر مقربة من المشتكي الذي يشتغل فلاحا بدوار دكالة بني فلغوم بشفشاون، إن الأخير أصيب في أثناء قيامه بأشغال فلاحية في عينهخ، ونقل على الفور إلى المستشفى حيث خضع لعلاجات على يد الطبيب الصيني، وفي اليوم الموالي أخبر أنه سيخضع لعملية جراحية لإزالة شوائب من عينه، دون أن يتم أنه سيتم اقتلاعها.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.