المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا لنقل المسافرين | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا لنقل المسافرين

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الأربعاء 05 نوفمبر 2014 م على الساعة 17:25

وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لنقل المسافرين بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء والعطلة الدراسية البينية برسم الفصل الأول من سنة2014 بهدف تأمين سفر زبنائه في أحسن ظروف الراحة والأمان.

وأوضحت المكتب، في بلاغ له، نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء، أنه برمج مواقيت مكثفة للرحلات خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 23 نونبر 2014 بقطارات بها عدد إضافي من المقاعد وقطارات خاصة في المحاور الرئيسية للشبكة السككية.

ومن بين الإجراءات التي اتخذها المكتب بهاتين المناسبتين، تيسير الحصول على تذاكر السفر وتعزيز عدد شبابيك بيعها، وتوفير الإرشادات اللازمة للزبناء على مستوى محطات القطار لتسهيل الولوج إلى الأرصفة والقطارات.

وأعلن المكتب أيضا عن وضع خدمة لإرشاد الزبناء طيلة أيام الأسبوع عبر مركز الاتصال « قطاري » (40 30 20 90 08) وعبر موقع المكتب على الانترنت.

وبغية تفادي الاكتظاظ التي تعرفه مثل هذه المناسبات، حث المكتب زبناءه على الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر، واقتناء تذاكر الذهاب والإياب قبل تاريخ السفر، والتنقل على متن القطارات المشار إليها على تذكرة السفر.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة