اعتقلت المصالح الأمنية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، أخيرا، سائق طاكسي متهم باختطاف واحتجاز امرأة (زبونة)، واغتصابها وهتك عرضها بالعنف، وحمل السلاح الأبيض وحيازة المخدرات واستهلاكها والخيانة الزوجية.
واعتقل المتهم، حسب مصدر أمني، بناء على شكاية الضحية، حيث أكدت أنها ركبت مع المعني بالأمر كونه سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني (طاكسي أحمر)، لإيصالها إلى قيسارية الحي المحمدي، إلا أنه اتجه نحو باب الحائط الإسمنتي المحيط بالسكة الحديدية، المحاذي لكاريان زرابة، ورفقة زبون له، قاما بإخراجها، وسياقتها بالقوة، وتحت تأثير التهديد بالسلاح الأبيض، إلى مكان خال ما بين الحائط الإسمنتي والسكة الحديدية، وقاما بالتناوب على ممارسة الجنس عليها، وبعد إشباع غريزتهم الجنسية أخليا سبيلها بعدما احتجزاها من الساعة السابعة والنصف ليلا إلى حدود الساعة العاشرة ليلا.
وجاء اعتقال المتهم بعد التحريات وتجميع المعطيات والتوصل إلى رقم المأذونية ونوع السيارة ومواصفات الجاني حيث تعرفت الضحية عليه بكل سهولة، حسب المصدر نفسه، في حين سيتم تحديد هوية مشاركه وإعلام كل المصالح الأمنية حول ما إن كانت تتوفر على أي ضحايا للسرقات أو الاغتصاب لمواصفات هذا الشخص، كما تم استدعاء زوجة المعني بالأمر من أجل متابعته أمام العدالة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.