هذا ما قاله محمد رضا كأول فنان مغربي يوقع لشركة روتانا | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

هذا ما قاله محمد رضا كأول فنان مغربي يوقع لشركة روتانا

  • بدر   مجدان
  • كتب يوم الجمعة 07 نوفمبر 2014 م على الساعة 15:13

وقع الفنان المغربي محمد رضا، عقده الأول مع شركة الإنتاج العربية « روتانا للصوتيات والمرئيات »، ليكون أول فنان مغربي يدخل اكبر شركة إنتاج في العالم العربي من بابها الواسع من أجل إنتاج ألبوم غنائي يضم مجموعة من الأغاني المغربية والمصرية والخليجية.

وقال رضا في تصريح لموقع « فبراير.كوم » إن « شركة روتانا أصبحت تثق بالمنتوج المغربي، لما عرفته الأغنية المغربية مؤخرا من تطور الأمر الذي ساهم في كسب ثقة روتانا لتوقيع العقد معي، ولي الشرف أن أكون أول فنان مغربي يوقع ضمن شركة روتانا التي تعد أكبر شركة إنتاج فني في العالم العربي ».

وأضاف رضا  » حاليا بدأنا في مباشرة العمل على البومي الأول مع الشركة الذي سيضم حوالي 7 أغاني 5 منهم شبه جاهزة، إلى جانب حضور أغاني مغربية ذات الصبغة الحديثة وأيضا أغاني باللهجة المصرية والخليجية كون أن الالبوم موجه للجمهور العربي بأكمله لهذا يجب ان يكون هناك تنوع فيه ».

وأكد الفنان المغربي رضا على أن الشركة أصرت على تواجد الأغنية المغربية ضمن الالبوم لما تعرفه من حضور قوي في الساحة الفنية العربية.

وأضاف الفنان قائلا  » تم اختيار مدينة مراكش كفضاء للتصوير الفيديو كليب القادم لما تتمتع به مدينة النخيل من مناظر خلابة تصلح للتصوير. « .

وبخصوص الفنانين الذين تعامل معهم محمد رضا في الألبوم قال « هناك ثلة من الكتاب وملحنين الشباب تعاونت معهم في الالبوم، إلى جانب أغاني من كلماتي وألحاني، كما سيكون هناك ديو سيجمعني مع الفنان السعودي ركان. ».

جدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان رضا هي أغنية الفاتورة من كلمات محمد ادريسي وألحان محمد الرفاعي وتوزيع رشيد محمد علي، والأغنية حضيت بنجاح واستحسان الجمهور الذي قام بدوره بمشاركتها عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة