thumbs

انتبهوا.. الشروق الجزائرية تتهم المغرب بمساومة « الكان » !

في الوقت الذي أكد فيه مسؤولو المغرب، على أن قرار تأجيل تنظيم كأس الأمم الافريقية، راجع إلى التخوف من دخول وباء ايبولا للمغرب، وبالتالي تعرض المغاربة وكل من يتواجد به لخطر الإصابة بالفيروس، خرجت صحيفة جزائرية برواية أخرى، نقلا عما أسمته مصدر مسؤول بالكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

صحيفة الشروق الجزائرية، أكدت أن طلب المغرب تأجيل الكأس راجع فقط إلى دوافع مالية بحتة، مشيرة أن المغرب، حسب مسؤول في الكنفدرالية، يريد الإستفادة إلى أقصى درجة من استضافته لـ »الكان »، أو على الأقل، تقول الجريدة، تعويض الأموال الكبيرة التي صرفها لتحضير الحدث، على اعتبار أن تكاليف تنظيم البطولة لا تقل عن 30 مليون دولار، في وقت تذهب النسبة الأكبر من مداخيل « الكان » إلى خزينة الهيئة الكروية، التي يترأسها الكاميروني عيسى حياتو، والمتمثلة أساسا في العقود الإشهارية وحقوق النقل التلفزيوني.

ونقلت الجريدة عن المسؤول الذي لم يذكر اسمه، أن القضية لا تعدو مجرد عملية « مساومة » يريد المغرب الضغط بها على عيسى حياتو.

يبدو أننا أمام رواية جديدة في مسلسل الصراع الجزائري المغربي.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.