مكتب زويتن يتوج خمسة معتمدي أسفار بريطانيين | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

مكتب زويتن يتوج خمسة معتمدي أسفار بريطانيين

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الجمعة 07 نوفمبر 2014 م على الساعة 12:25

منح المكتب الوطني المغربي للسياحة، أول أمس الأربعاء بلندن، جوائز لخمسة من معتمدي أسفار بريطانيين اعترافا بالجهود التي بذلها هؤلاء المهنيين في مجال صناعة الاسفار والسياحة في النهوض بوجهة المغرب.

وتم تسليم الجوائز الخمسة وهي « بريميوم يو كي تور أوبيراتر » و »بريميوم إيريش تور أوبيراتر » و »بيست أونلاين تور أوبيراتر » و »بيست غولف تور أوبيراتر » و »بيست سوستينبل تور أوبيراتر »، لمهنيي الأسفار البريطانيين شركاء المكتب الوطني المغربي للسياحة، خلال حفل نظم بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة بأكادير احتفاء بالأداء السياحي لهذه المدينة.

وأعرب المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عبد الرفيع زويتن، في كلمة بمناسبة خلال هذا الحفل الذي نظم على هامش المعرض الدولي للسياحة الذي انعقد ما بين ثالث وسادس نونبر بلندن، عن شكره لمعتمدي الأسفار البريطانيين المتوجين على جهودهم المتواصلة ومبادراتهم الرامية إلى تشجيع البريطانيين على زيارة المغرب الذي يزخر بمؤهلات مهمة (موقع جغرافي متميز واستقرار سياسي والقرب من أوروبا والتنوع الثقافي…) حسب قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء.

واعتبر زويتن أن هذا الحدث يشكل أيضا « مناسبة للاحتفال بالإنجازات التي حققتها المملكة بقيادة جلالة الملك محمد السادس، مشيدا بالتقدم الذي عرفته مدينة أكادير في السوق البريطانية.

وتميز حفل تسليم الجوائز بحضور سفيرة المغرب ببريطانيا لالة جمالة، ووزير السياحة السيد لحسن حداد وعدد من الشخصيات البريطانية وبعض مهنيي السياحة الممثلين لعدة بلدان.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة